اختيار مستوى الصعوبة الخاص بك:
P90X
(الأصلي)
Tony's P90X Program
P90X2
P90X3
(جديد)

P90X توني هورتون يجلب ذلك!

أرسلت بواسطة المشرف | عامة | الاثنين 13 يوليو 2009 07:30

مرحبا بكم في موقع توني هورتون P90X. يمكنك أن تجد جميع أنواع النصائح والتقنيات للحصول على أقصى استفادة من التمرين.

التي توني هورتون النظام P90X باسم "المتطرفة" نسخة من له شعبية "السلطة 90" تجريب نظام. P90X هو ممارسة سلسلة 90 يوما من مختلف التخصصات اللياقة البدنية التي تتجمع لتشكل مجموع العاملين في واحدة. هذه التقنية متعددة التخصصات تستخدم مفهوم المعروف باسم "الارتباك العضلات" للحفاظ على الجسم على أصابع لتقليل تأثير plateauing أن معظم برامج اللياقة البدنية الخبرة.

من خلال إشراك اليوغا، تمارين رياضية، كينبو وplyometrics، ونظام P90X قادر أن تسفر عن مجموع العاملين في الهيئة دون الانتماء إلى صالة الألعاب الرياضية أو المعونة من المدرب. توفر أقراص الفيديو الرقمية المساعدة وجداول تتبع التقدم خلال 90 يوما من التمارين والنظام الغذائي، والراحة.

وP90X هو برنامج تحديا، ولكن تم تصميمه ليكون مفيدا لتقريبا أي نوع الجسم في أي مستوى من المهارة ولأي سن.

كما هو الحال دائما فمن الأفضل استشارة الطبيب قبل الشروع في أي نشاط المضنية التي قد ترهق حالة موجودة من قبل.

سواء كنت تدريب كرياضي أو كنت ترغب فقط في الحصول على شكل لفصل الصيف، المرجعية في هذا الموقع للبقاء في الطليعة.

كيف توني هورتون ابتكار برنامج P90X؟

أرسلت بواسطة المشرف | برنامج | الجمعة 3 أغسطس 2012 03:37

إذا كنت هنا، وربما كنت إما مهتمة حقا في P90X أو بالفعل مروحة. الذي تغير هو حياة الكثيرين على مر السنين، ولكن كيف يتحقق ذلك؟ انها قصة مثيرة للاهتمام جدا ...
في عام 2001، شاطئ الجسم (الشركة وراء P90X، الجنون، الخ) سأل توني من أجل التوصل إلى اتخاذ بلده على برنامج اللياقة البدنية المنزل بكامل طاقتها. في ذلك الوقت، كان توني شخصية المدرب الناجح جدا مساعدة من A-قائمة المشاهير مثل توم بيتي، ايوان ماكجريجور، بيلي المعبود، وما إلى ذلك وكان وضع بالفعل برامج مخصصة لخدمة عملائه، وأخذ شاطئ الجسم المذكرة. بعد بضعة أشهر في التنمية، وجاء توني مع أساسيات برنامج الطاقة 90، وهو برنامج عالي الطاقة في المنزل التي من شأنها أن تصبح في نهاية المطاف مقدمة لP90X.
القفز الى 2004 وأفكار توني على تقنيات ممارسة الرياضة ومشغلات هضبة تطورت قليلا جدا. البرنامج الحقيقي الأول لتعظيم الفلسفة الارتباك العضلات، ولدت P90X بعد ذلك بوقت قصير. مزيج الثوري عبر التدريب والكاراتيه، ركلة الملاكمة وأكثر من ذلك، هزت P90X يصل صناعة اللياقة البدنية بأكملها. مع شخصية المعدية توني وخلفية في علم وظائف الأعضاء، كل فيديو ينتهي كونه مكملا مثاليا [...]

اقرأ المزيد "

نظرة أعمق إلى P90X الأساسية SYNERGISTICS

أرسلت بواسطة المشرف | برنامج | الخميس 10 مايو 2012 00:26

واحدة من أهم أجزاء من أي برنامج بناء العضلات الذكية (واللياقة البدنية) تقع على عاتق تعزيز الأساسية الخاصة بك. إنها "الغراء" لعضلات أكبر وP90X يتميز ذلك عن طريق نظام تجريب P90X الأساسية SYNERGISTICS. لقد الموسومة مع اسم "التآزر" لأنه مجرد ما يلي: تحسين قدرة وقوة من جميع العضلات التي تتصل الأساسية الخاصة بك (التي هي في جوهرها كل المجموعات الأساسية، الكبيرة والصغيرة). في هذه المقالة، سوف نستعرض أهم أجزاء من البرنامج وكيف تنسجم مع بقية regimine الخاص بك.
الحصول على المجموعات العضلية يجب ان تشارك
وهناك عدد قليل من العضلات المستهدفة، ولكن مجموعات رئيسية متورط تقاسم المنافع، وتقاسم المنافع العرضية وأبليقوس:
العليا والسفلى عبس - من يجلس القرفصاء على الطعنات والروافد مكثفة، SYNERGISTICS الضرائب مجموعة واسعة من العضلات أساسها بك ويفعل ذلك بلا هوادة. الموقف هو المفتاح، لذلك تأكد من تطابق كثب الفيديو ويشعر حرق في المناطق المستهدفة.
عرضية عبس - وهذه هي العضلات التي تدعم تقاسم المنافع الخاصة بك العلوي والسفلي (أي عرضية من خلالها). انهم على نطاق واسع عن تقديره تحت ولو لم تكن المرابح، وكنت أكثر عرضة للإصابات والتعب المبكر.
منحرف القيمة المطلقة - وهذا [...]

اقرأ المزيد "

P90X العجاف الجدول تجريب

أرسلت بواسطة المشرف | برنامج | الجمعة 17 فبراير 2012 06:33

إذا كنت حفر P90X لكن ذاهبون لإلقاء نظرة أكثر العجاف (مقابل السائبة / العضلات)، والجدول الزمني P90X تجريب العجاف هو على الارجح الحق في زقاق الخاص بك. ويستخدم متطابقة 12 أقراص الفيديو الرقمية من البرنامج الأصلي فقط في ترتيب مختلف لتعظيم إمكانات القلب وحرق السعرات الحرارية. أثناء ممارسة الرياضة، وجسمك سوف كومة العضلات عند عرض عليه المحدودة والتقدمية المقاومة (وحتى moreso مع الارتباك العضلات). ومع ذلك، إذا كنت تحد الوزن وتطابق ذلك مع والحركات السريعة الطويلة، عليك وضع العجاف مرة أخرى في التمرين.
بطبيعة الحال، لا يوجد شيء يمنعك من إيجاد وسيلة سعيدة بين السائبة والهزيل (التجربة والخطأ يعمل على نحو أفضل لتلك الحالات)، ولكن إذا كنت مهتما فقط في نوبة والجسم الخالية من الدهون، فإن الجدول أدناه تحصل جيدا على الخاص الطريقة.
الجدول الهزيل - المرحلة 1: 1 أسابيع، 2 & 3
اليوم الأول: كور SYNERGISTICS
اليوم الثاني: CardioX
اليوم الثالث: الأسلحة آند شولدرز وأب الممزق X
اليوم الرابع: YogaX
اليوم الخامس: الساقين والظهر وأب الممزق X
اليوم السادس: كينبو X
اليوم السابع: الراحة (أو إذا كنت تشعر جيدة، تفعل X الإمتداد)
الجدول الهزيل - المرحلة الأولى: أسبوع 4، الوقت لإعطاء عضلاتك استراحة
اليوم الأول: YogaX
اليوم الثاني: [...]

اقرأ المزيد "

الأكل نصائح لتحقيق أقصى قدر من النتائج P90X

أرسلت بواسطة المشرف | التغذية | الاثنين 7 نوفمبر 2011 04:37

حتى لو كنت على دراية جدا مع خطة التغذية P90X (والتشبث به)، لا تزال هناك طن من العوامل الأخرى المعنية في إدارة كيف ومتى ولماذا تأكله. في كثير من الأحيان، وتلك يمكن أن تكون بنفس أهمية الغذاء ونوع من السعرات الحرارية التي تتناولينها. لقد وضعنا معا عدد قليل من أهمها أدناه.
بدء لطيفة وسهلة
الحق في تناول الطعام ليست سباقا. لا تغيير على الفور كل شيء عن النظام الغذائي الخاص بك. فمن الأفضل بكثير بالنسبة لك (وعلم وظائف الأعضاء الخاص بك) لاتخاذ أسبوع أو أسبوعين لتبني تدريجيا لمحة طعام أفضل. كما أنها تفكر في الفطام الخروج من عاداتك الغذائية القديمة.
لا حظر أنواع معينة من الغذاء
انه لشيء رائع أن تتبع بدقة النظام الغذائي P90X، ولكن أسوأ شيء يمكنك القيام به هو أن تلغي تماما بعض يعامل أو مكافآت كنت قد اعتادوا على. إذا كنت تريد أن تفسد نفسك مع فطيرة التفاح أو قليلا من الحلوى بين الحين والآخر يفعل ذلك. منع تماما بعض الأطعمة فقط يحدد لك ما يصل الى نتوق باستمرار لهم، والقيام عادة تضر أكثر مما تنفع. فقط أن ندرك أنه إذا لم تفاخر بين الحين والآخر، لديك للحفاظ على [...]

اقرأ المزيد "

Choose your difficulty level:
P90X
(original)
Tony's P90X Program
P90X2
P90X3
(New)

Tony Horton’s P90X brings it!

Posted by admin | General | Monday 13 July 2009 7:30 pm

Welcome to the Tony Horton P90X site.  You can find all sorts of tips and techniques to getting the most out of your workout. 

Tony Horton started the P90X system as the “Extreme” version of his popular “Power 90″ workout regimen.  P90X is a 90 day exercise series of various fitness disciplines that combine to form one total workout.  This interdisciplinary technique utilizes a concept known as “muscle confusion” to keep the body on its toes to minimize the plateauing effect that most fitness programs experience.

By involving yoga, calisthenics, kenpo and plyometrics, the P90X system is able to yield a total body workout without membership to a gym or the aid of a trainer.  DVDs provide assistance and spreadsheets track progress through 90 days of exercise, diet, and rest.

The P90X is a challenging program, but it is designed to be useful for almost any body type at any level of skill and for any age.

As always it is best to consult a physician before engaging in any strenuous activity that may strain a pre-existing condition.

Whether you’re training as an athlete or you just want to get in shape for the summer, bookmark this site to stay ahead of the curve.

How did Tony Horton invent the P90X program?

Posted by admin | Program | Friday 3 August 2012 3:37 am

If you’re here, you’re probably either really interested in P90X or already a fan. It’s changed many lives over the years, but how did it come about? It’s a pretty interesting story…
Back in 2001, Beach Body (the company behind P90X, Insanity, etc) asked Tony to come up with his own take on a full tilt home fitness program. At the time, Tony was a pretty successful personal trainer helping out A-list celebs such as Tom Petty, Ewan McGregor, Billy Idol, etc. He was already developing custom programs for his clients and Beach Body took note. After a few months in development, Tony came up with the basics of the Power 90 program, an in-home high energy program that would eventually become the precursor to P90X.
Jump to 2004 and Tony thoughts on exercise techniques and plateau triggers had evolved quite a bit. The first real program to maximize the muscle confusion philosophy, P90X was born soon thereafter. A revolutionary mix of cross-training, karate, kick-boxing and more, P90X shook up the entire fitness industry. With Tony’s infectious personality and background in physiology, each video ends up being a perfect complement [...]

Read more »

A Deeper Look Into P90X Core Synergistics

Posted by admin | Program | Thursday 10 May 2012 12:26 am

One of the most important parts of any smart muscle-building (and fitness) program lies with strengthening your core. It’s the “glue” to the larger muscles and P90X features it via the P90X Core Synergistics workout system. It’s tagged with the name “Synergy” because it does just that: improve the ability and strength of all the muscles that connect to your core (which is essentially all the primary groups, large and small). In this article, we’ll review the most important parts of the program and how they fit into the rest of your regimine.
Get Your Muscle Groups Involved
There are a handful of muscles targeted, but the main groups involved are abs, transverse abs and obliques:
Upper and Lower Abs – from squats to lunges and intense reaches, Synergistics taxes a wide range of your ab muscles and does so relentlessly. Position is key, so make sure you closely match the video and feel the burn in the target areas.
Transverse Abs – these are the muscles that support your upper and lower abs (ie, transverse through them). They’re widely under-appreciated and if they’re not tout, you’re more susceptible to injuries and early fatigue.
Oblique Abs – this [...]

Read more »

P90X Lean Workout Schedule

Posted by admin | Program | Friday 17 February 2012 6:33 am

If you dig P90X but are going for a more lean look (vs bulk/muscle), the P90X Lean Workout schedule is probably right up your alley. It uses the identical 12 DVDs from the original program only in a different order to maximize cardio and calorie-burning potential. During exercise, your body will stack muscle when you offer it finite and progressive resistance (and even moreso with muscle confusion). However, if you limit the weight and match it with long, swift movements, you’ll put the lean back in your workout.
Of course, there’s nothing stopping you from finding a happy medium between bulk and lean (trial and error works best for those cases), but if you’re just interested in a fit, lean body, the schedule below will get you well on your way.
Lean Schedule – Stage 1: Weeks 1, 2 & 3
Day One: Core Synergistics
Day Two: CardioX
Day Three: Arms & Shoulders and Ab Ripper X
Day Four: YogaX
Day Five: Legs & Back and Ab Ripper X
Day Six: Kenpo X
Day Seven: Rest (or if you’re feeling good, do the X Stretch)
Lean Schedule – Stage One: Week 4, time to give your muscles a break
Day One: YogaX
Day Two: [...]

Read more »

Eating Tips to Maximize P90X Results

Posted by admin | Nutrition | Monday 7 November 2011 4:37 pm

Even if you’re very familiar with the P90X Nutrition Plan (and stick to it), there are still a ton of other factors involved in managing how, when and why you eat. Often, those can be just as important as the food and type of calories that you eat. We’ve put together a few of the most important ones below.
Start nice and easy
Eating right isn’t a race. Don’t immediately change everything about your diet. It’s much better for you (and your physiology) to take a week or two to gradually adopt a better food profile. Think of it as weaning off of your old eating habits.
Don’t prohibit specific types of food
It’s great to carefully follow the P90X diet, but the worst thing you can do it completely abolish some of the treats or rewards you’ve grown accustomed to. If you want to spoil yourself with an apple pie or a bit of candy every so often do it. Completely blocking certain foods just sets you up to constantly crave them, usually doing more harm than good. Just be cognizant that if you do splurge every so often, you have to keep up [...]

Read more »